دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-19

تعديل حكومي رمضاني .. !!

الرأي نيوز :
خاص

رجحت مصادر مطلعة قوة الحديث الدائر عن وجود تعديل حكومي خلال الأيام المقبلة، حيث من المتوقع أن يصدر قرار دولة رئيس الوزراء بشر الخصاونة قبل نهاية شهر رمضان المبارك.

ويأتي هذا التعديل السادس بشكل أوسع وليس إضطرارياً كما كانت التعديلات الأخيرة إما للإقالة على خلفية أحداث معينة أو إستقالة لبعض الوزراء، بينما كان التعديل الواسع الأخير محيراً للبعض ولم يفضي عن إيجابيات.

ولكن السؤال القوي يبقى عن ملامح هذا التغيير والوزارات التي قد يمسها، خاصة وأن هنالك حقائب حديثة العهد ولم يضع وزرائها بصمتهم ...
عدد المشاهدات : ( 3045 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .